أطلق المركز الوطني للنخيل والتمور منصة “مُزارع” الإلكترونية التي تهدف لتمكين وصول المزارعين إلى المنتجات الداعمة لسلسلة القيمة.
وتسلط المنصة الضوء على تطوير وتنمية قطاع زراعة النخيل عن طريق ربطهم بمقدمي الحلول الزراعية المتعلقة بزراعة النخيل، مما يتيح للمُزارع العديد من فرص النمو والتطوير.
ويعمل المركز على تنمية وتطوير زراعة النخيل في المملكة؛ لما لها من أهمية وطنية واقتصادية، ويسعى لتسخير كل الإمكانات التي تحرص على استدامة قطاع النخيل والتمور.
ويأتي هذا الإنجاز ضمن سلسلة المشاريع والمبادرات التي يقدمها المركز الوطني للنخيل والتمور للمزارع في مجال التجارة الإلكترونية؛ لتسخير جميع امكاناتهم لخدمة هدف ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتطوير واستدامة منظومة العمل في تحسين زراعة وإنتاج النخيل والتمور.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > المركز الوطني للنخيل والتمور يعلن إطلاق منصة “مُزارع”
23/08/2022 10:47 م
المركز الوطني للنخيل والتمور يعلن إطلاق منصة “مُزارع”
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/97168/

