وجه معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، خلال اجتماع عقد اليوم بالمؤسسة، بحضور نائب المحافظ للتدريب والنائب المساعد والمشرف على الكليات التقنية للبنات و مديري عموم المناطق والعمداء والعميدات، لمناقشة إجراءات القبول والاستعدادات والجاهزية للعام التدريبي 1444هـ وبرامج التهيئة للمتدربين والمتدربات الجدد، برفع الطاقة الاستيعابية إلى 45 ألف متدرب ومتدربة في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، حيث بلغ عدد المقبولين خلال الفصل التدريبي الأول أكثر من 34 ألف متدرب ومتدربة،
وأكد الاجتماع أهمية استثمار دعم القيادة الرشيدة في تعزيز الإنتاجية وتحسين الأداء ، ومواكبة الاحتياج الوطني في سوق العمل، إضافةً إلى رفع كفاءة المخرجات بما يتواءم مع أفضل الممارسات العالمية في التدريب التقني والمهني، وضرورة تضافر الجهود للبدء بالتدريب من اليوم الأول وتهيئة البيئة التدريبية وتوفير أفضل الخدمات اللازمة للمتدربين والالتزام بالخط الزمني المعتمد للفصل التدريبي القادم.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ترفع الطاقة الاستيعابية إلى 45 ألف متدرب ومتدربة
15/08/2022 10:26 م
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ترفع الطاقة الاستيعابية إلى 45 ألف متدرب ومتدربة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/96566/

