توّج صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم، المنتخب السعودي الشاب في كرة القدم، بكأس العرب تحت 20 سنة، التي احتضنتها مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، إثر تغلبه على نظيره المصري في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5 – 3، بعد نهاية أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي 1 – 1.
وسجل هدف الأخضر في الدقيقة 46 اللاعب عبدالعزيز العليوة، فيما سجل للمنتخب المصري اللاعب صلاح الدين رضا في الدقيقة 49.
يذكر أن مهاجم الأخضر عبدالله رديف نال جائزة هداف البطولة بـ 6 أهداف، فيما حقق زميله مصعب الجوير جائزة أفضل لاعب، وتوج حارس المنتخب المصري أحمد نادر السيد بجائزة أفضل حارس بالبطولة.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > الأخضر الشاب يُتوّج بالكأس العربية تحت 20 عاماً للمرة الثالثة في تاريخه
08/08/2022 12:31 ص
الأخضر الشاب يُتوّج بالكأس العربية تحت 20 عاماً للمرة الثالثة في تاريخه
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/95938/

