وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتمديد مهرجان العنب بالقصيم لمدة 10 أيام ، والمقام بمركز الصليبية التابع لمحافظة عيون الجواء، تقديرا للإقبال الكبير و وفرة منتجات العنب بأنواعها.
ونوّه سموه بما تشهده المنطقة من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وما تمتاز به القصيم من منتجات زراعية ذات جودة عالية، يؤكد أهمية تعزيز الجهود الرامية إلى تنمية وخدمة جميع الجوانب الاقتصادية التي تدعم أبناء الوطن من المزارعين والمنتجين.
وأشار سموه إلى أن تمديد مدة المهرجان سيسهم ـ بإذن الله ـ بتمكين أبناء الوطن في الحصول على فرص العمل وإيجاد النوافذ التسويقية في مثل هذه المهرجانات الزراعية، لافتاً بأن المهرجانات الزراعية تعد هدفاً إستراتيجياً يساعد في تسويق المنتجات الزراعية ومختلف الجوانب المرتبطة بتطوير الصناعات التحويلية لها.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > سمو أمير القصيم يوجه بتمديد مهرجان العنب لمدة 10 أيام
04/08/2022 3:02 ص
سمو أمير القصيم يوجه بتمديد مهرجان العنب لمدة 10 أيام
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/95623/

