تُوّج فريق الهلال مساء اليوم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022، للمرة الثالثة على التوالي.
وجاء تتويج الهلال باللقب بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة 30 “الأخيرة”، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رافعاً بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 67 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد، صاحب المركز الثاني، الذي تعادل مع الباطن بدون أهداف.
من جانب آخر لم يوفق الأهلي في تجاوز الشباب، بعد أن تعادلا سلبياً، وهي النتيجة التي أدت إلى هبوطه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، إذ حل بهذا التعادل في المركز قبل الأخير بـ 32 نقطة، وهو الأمر الذي تعرض له الفيصلي الذي خسر أمام الهلال بطل الدوري بنتيجة 1 – 2، إذ تقرر أن يرافق الأهلي والحزم في الهبوط لدوري الدرجة الأولى، في حين استطاعت باقي الفرق التي كانت مهددة بالهبوط من تجاوز محنتها، والبقاء في دوري الأضواء.
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 22/06/2026 وفاة 13 شخصاً في انفجار مصنع برأس لفان القطرية
آخر الأخبار > الهلال يُتّوج بلقب دوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي.. والأهلي والفيصلي يهبطان برفقة الحزم لدوري الأولى
28/06/2022 12:30 ص
الهلال يُتّوج بلقب دوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي.. والأهلي والفيصلي يهبطان برفقة الحزم لدوري الأولى
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/93352/

