رفع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه محافظاً لجدة بالمرتبة الممتازة.
وسأل سمو محافظ جدة المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة – أيدها الله
- 17/06/2026 ترامب: الاتفاق مع إيران مبدئي وسنقصفها إن أساءت التصرف
- 17/06/2026 مستوطنون يحرقون مسجدين شمال رام الله بحماية قوات الاحتلال
- 17/06/2026 الأمين العام لمجلس التعاون يُشيد بالتنسيق الأمني الخليجي في اجتماع القائمة الإرهابية الموحدة
- 17/06/2026 أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة خالد بن مطلق بن خرصان
- 17/06/2026 تدشين جمعية “مهجة” لصحة القلب في جازان وتوقيع 3 اتفاقيات ومذكرة تفاهم
- 17/06/2026 أمير منطقة جازان يتفقد مرسى “الحافة” للصيادين
- 17/06/2026 ورشة متخصصة بجازان تُسلِّط الضوء على الخدمات الإلكترونية والالتزامات التأمينية للمنشآت
- 17/06/2026 إحباط هجوم لقتل ترمب بالطائرات المسيّرة والقناصين قرب البيت الأبيض
- 17/06/2026 وزارة الرياضة توقّع مذكرة تفاهم مع الأمانة الوطنية في جمهورية الأوروغواي الشرقية
- 17/06/2026 عبدالعزيز بن سعود يثمّن إشادة مجلس الوزراء بنجاح موسم حج 1447هـ
آخر الأخبار > سمو الأمير سعود بن جلوي يشكر القيادة بمناسبة تعيينه محافظاً لجدة
06/05/2022 7:41 ص
سمو الأمير سعود بن جلوي يشكر القيادة بمناسبة تعيينه محافظاً لجدة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/91366/

