رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة ، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء هيئة لتطوير الطائف.
وقال سموه ” أرفع لمقامكم الكريم ولسمو ولي عهدكم الأمين أسمى آيات الشكر والعرفان بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء هيئة لتطوير الطائف،الذي يأتي استمرارا لمتابعة وحرص القيادة على كل ما من شأنه رفعة وتقدّم الخدمات للمحافظات؛ لمواكبة التطور الحضاري الذي تشهده المملكة في جميع مناطقها ومحافظاتها وفي شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والسياحية بما يحقق جودة الحياة.
كما رفع سموه الشكر بمناسبة تعيين محافظَين لجدة والطائف.
- 07/06/2026 «الداخلية» : مجلس الوزراء يقرر تعديل الفقرة (2) من البند (ثانيا) من القرار رقم (297)
- 07/06/2026 أمير جازان ونائبه يقدمان واجب العزاء للنجمي في وفاة ثلاثة من أبنائه
- 07/06/2026 وصول قافلة مساعدات إنسانية جديدة مقدمة من السعودية إلى قطاع غزة
- 07/06/2026 اكتشافات أثرية جديدة بمحيط قلعة صلاح الدين الأيوبي في مصر
- 07/06/2026 مجلس التعاون: أمن البحرين والكويت جزء لا يتجزأ من أمن دول الخليج
- 07/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 04/06/2026 ترامب يهاجم تصويت الكونغرس لتقييد صلاحياته العسكرية وسط مفاوضات حاسمة مع إيران
- 04/06/2026 الجيش الإيراني يعلن استهداف مركز قيادة على مدمرة أمريكية في بحر عُمان
- 04/06/2026 أمير جازان يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 04/06/2026 شجرة “كف مريم” تُزيِّن المشهد الطبيعي في جازان وتعزز جاذبية السياحة البيئية
آخر الأخبار > سمو الأمير خالد الفيصل يشكر القيادة لإنشاء هيئة لتطوير الطائف وتعيين محافظين لجدة والطائف
06/05/2022 7:20 ص
سمو الأمير خالد الفيصل يشكر القيادة لإنشاء هيئة لتطوير الطائف وتعيين محافظين لجدة والطائف
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/91358/

