استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، مدير الخطوط الجوية العربية السعودية بجازان الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني.
وتسلم سموه خلال اللقاء ، التقرير الخاص بإنجازات الخطوط السعودية بجازان للعام 2021م ، مستمعاً لشرح من القحطاني عن ما تضمنه التقرير من معلومات حول الخدمات التي تقدمها “السعودية” لأبناء المنطقة ، ومنها العمل على توفير السعة المقعدية والرحلات اللازمة لخدمة حركة السفر بالمنطقة من خلال زيادة عدد الرحلات الأسبوعية لجميع الرحلات القادمة والمغادرة للمنطقة التي شهدت زيادة ملحوظة خلال العام الماضي 2021 م عن الأعوام السابقة.
ووجه سمو نائب أمير جازان بأهمية العمل الجاد ومضاعفة الجهود لتلبية طلبات السفر وتوفير السعة المقعدية اللازمة لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات من قبل الأهالي والزوار ، خاصة مع ما تشهده المنطقة من فعاليات سياحية وزيادة في عدد الزوار ، وما تمتاز به من اعتدال في درجات الحرارة وشواطئ ومواقع سياحية وطبيعية خلابة وما تشهده من حركة تنموية متسارعة في مختلف المجالات.
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 22/06/2026 وفاة 13 شخصاً في انفجار مصنع برأس لفان القطرية
- 22/06/2026 فانس: تقدم كبير في مفاوضات واشنطن وطهران وأساس متين لاتفاق سلام
- 22/06/2026 نائب وزير الخارجية الخريجي يستقبل سفير تركيا لدى المملكة
- 22/06/2026 جامعة جازان تستقطب الكفاءات الوطنية لشغل وظائف صحية وطبية بالمدينة الطبية عبر النقل الخارجي
- 22/06/2026 الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
- 22/06/2026 المنتخب العربي المصري يعزز حظوظه لصعود الدور القادم من كاس العالم بثلاثية في مرمى نيوزيلندا
آخر الأخبار > سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير الخطوط السعودية بالمنطقة
17/04/2022 5:40 م
سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير الخطوط السعودية بالمنطقة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/90287/

