رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه – مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن أجرى اليوم، الفحوصات الطبية التي تكللت -ولله الحمد- بالنجاح.
وعبَّر سمو أمير منطقة جــازان بمشاعر مليئة بالفرح عن خالص الولاء وفيض المشاعر، التي عمَّت أبناء المنطقة والوطن، منذ إعلان مغادرة خادم الحرمين الحرمين الشريفين-أيده الله- المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية بما يعكس المحبة العظيمة لهذه القيادة الرشيدة – أيدها الله – في قلوب المواطنين والمقيمين جميعًا.
وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ، وأن يُلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها وأن يحفظ لها قيادتها واستقرارها.
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 22/06/2026 وفاة 13 شخصاً في انفجار مصنع برأس لفان القطرية
آخر الأخبار > سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية
17/03/2022 5:46 ص
سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/88785/

