دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر الإمارة اليوم فعاليات الملتقى الأول للجمعيات الإعلامية على مستوى المملكة الذي تنظمه جمعية إعلاميي الحدود الشمالية.
ويستضيف الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام أكثر من 80 شخصية إعلامية على مستوى المملكة بهدف تبادل الخبرات والتجارب وتعزيز القدرات، لجعله منصة للإلتقاء بين العاملين في المجال الإعلامي ومحطة لإطلاق العديد من المبادرات الإعلامية.
ويتخلل الملتقى عدداً من الورش الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والحوكمة لمنسوبي الجمعيات الإعلامية، إضافةً إلى زيارات ميدانية لعدد من الجهات والمواقع والمعالم.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بأهداف الملتقى بالإسهام في الارتقاء بالفكر الإعلامي وتنمية المعرفة والمهارات الإعلامية بالمنطقة، وتهيئة سبل التعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة في دعم وتطوير الكفاءات بكل الأجهزة، وتحقيق أعلى درجات التنسيق والتكامل في مسارات التوعية والتهيئة والإرشاد والتحفيز، مؤكداً أن للإعلام دور مهم وحيوي وحاسم في تنمية المنطقة في جميع المجالات، متمنياً التوفيق والنجاح للملتقى في تعزير المبادرات الإعلامية.
وكان الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعيات الأهلية بالمملكة الدكتور سعدون السعدون، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الحدود الشمالية، على دعمه واهتمامه بالقطاع غير الربحي، مشيراً إلى أن المجلس يعمل على تحقيق الأهداف والغايات التي أنشئ من أجلها، مؤكداً سعي المجلس إلى أن يكون مظلة جامعة لجهود الجمعيات في القطاع غير الربحي، وأن يسهم في تعزيز الثقة بالقطاع، مثمناً دعم القيادة الرشيدة للقطاع غير الربحي واعتباره ركيزة من ركائز التنمية المستدامة وتمكين القطاع غير الربحي لدعم المجتمع.
ثم كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميي عرعر ثامر قمقوم، والذي نوه فيها بالرعاية والاهتمام التي حظوا بها من سمو أمير الحدود الشمالية، مؤكداً أن المشاركين في الملتقى هم رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين في الجمعيات الإعلامية، إضافةً إلى ضيوف الملتقى من الشخصيات الإعلامية المعروفة من رؤساء تحرير وكتاب وإعلاميين.
بعد ذلك استمع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان والحضور, إلى مداخلات ضيوف الملتقى.
وفي نهاية الحفل, كرم أمير منطقة الحدود الشمالية الرعاة الماسيين شركة معادن، وبنك الجزيرة، والراعي الذهبي أسمنت الشمالية.
بعد ذلك تسلم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، درعاً تذكارياً من جمعية إعلاميي الحدود الشمالية.
- 22/06/2026 وفاة 13 شخصاً في انفجار مصنع برأس لفان القطرية
- 22/06/2026 فانس: تقدم كبير في مفاوضات واشنطن وطهران وأساس متين لاتفاق سلام
- 22/06/2026 نائب وزير الخارجية الخريجي يستقبل سفير تركيا لدى المملكة
- 22/06/2026 جامعة جازان تستقطب الكفاءات الوطنية لشغل وظائف صحية وطبية بالمدينة الطبية عبر النقل الخارجي
- 22/06/2026 الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
- 22/06/2026 المنتخب العربي المصري يعزز حظوظه لصعود الدور القادم من كاس العالم بثلاثية في مرمى نيوزيلندا
- 22/06/2026 54 مصابا و18 مفقودا في الانفجار بالمنطقة الصناعية في قطر
- 22/06/2026 المنتخب السعودي تحت مجهر الصحافة العالمية
- 22/06/2026 الفرق الراجلة للهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين تواصل تقديم خدماتها الميدانية لزوار المسجد النبوي
- 22/06/2026 الجامعة العربية تؤكد رفض أي مخططات لتصفية دور “الأونروا”
آخر الأخبار > سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن الملتقى الأول للجمعيات الإعلامية على مستوى المملكة
07/03/2022 2:38 م
سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن الملتقى الأول للجمعيات الإعلامية على مستوى المملكة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/88241/

