أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي عن فتح باب التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف، ويستمر حتى 17 من ذي القعدة 1446هـ الموافق 15 مايو 2025م.
ويشمل البرنامج 3 مسارات رئيسة تشمل: نُخب الائتمان، ونُخب دراسات السوق، ونُخب المهندسين، مستهدفًا الكفاءات الوطنية من حديثي التخرج في مرحلتي البكالوريوس والماجستير؛ بهدف تأهيلهم لسوق العمل وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للانضمام إلى الصندوق الصناعي.
ويُنفّذ البرنامج بالشراكة مع نخبة من الجهات التعليمية والتدريبية المحلية والعالمية، ويمنح الملتحقين بالبرنامج مجموعة من المزايا تشمل مكافأة شهرية، وتأمينًا طبيًا يغطي المتدرب ووالديه، بالإضافة إلى بدل سكن، وبدل نقل، ومكافأة أداء سنوية، إلى جانب العديد من الحوافز الأخرى.
ودعا الصندوق الصناعي حديثي التخرج من الجنسين إلى التقديم على البرنامج عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق.
ويُعد برنامج “نُخب” أحد البرامج الإستراتيجية التي يقدمها الصندوق الصناعي في إطار التزامه المستمر بتأهيل وتمكين الكفاءات الوطنية، مستندًا إلى أكثر من 5 عقود من الخبرة في مجال التدريب والتطوير، وبالشراكة مع أبرز الجامعات والمراكز التدريبية الرائدة.
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
أخبار المجتمع > الصندوق الصناعي يعلن فتح باب التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف
16/04/2025 9:28 ص
الصندوق الصناعي يعلن فتح باب التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/142675/

