حصلت وزارة الداخلية على المركز الأول في فئة أفضل خدمة في الشمولية الرقمية من خلال تقديمها ” لخدمة مساعد أبشر” ، بناء على تحقيقها كافة المعايير التي حددتها هيئة الحكومة الرقمية في هذا المسار ضمن جائزة الحكومة الرقمية.
وجاء إعلان حصول الوزارة على المركز الأول خلال حفل أقيم بمدينة الرياض لإعلان المرشحين للجائزة ، بتنظيم من هيئة الحكومة الرقمية.
كما حصلت مبادرة (تحدي أبشر) بوزارة الداخلية على شهادة التميز في فئة أفضل مبادرة بالمشاركة الإلكترونية، فيما حصلت مديرية الأمن العام على شهادة التميز عن خدمة (نقل اللوحات بين المركبات) في فئة أفضل خدمة حكومية رقمية.
وفيما يتعلق بنتائج قياس التحول الرقمي ، حققت وزارة الداخلية ، إلى جانب إمارات مناطق (تبوك، القصيم، الجوف، نجران، الباحة، المدينة المنورة، الشرقية) وقطاعات (الأحوال المدنية، المديرية العامة للسجون، الأمن العام) نتائج متقدمة في مرحلة التكامل.
- 21/06/2026 ترامب يهدد بضرب إيران مجدداً ويطالبها بوقف دعم حزب الله
- 21/06/2026 الداخلية السورية تعتقل عميداً في جيش النظام البائد بتهم انتهاكات وفساد
- 21/06/2026 بيان رباعي سعودي مصري باكستاني تركي يدعم المفاوضات الإيرانية الأمريكية
- 21/06/2026 “التجارة” تُشهر بـ ياسر نايف جبر الرشيدي وعدنان نايف جبر الرشيدي وجمال أحمد علي محمد (مصري) لارتكابهم جريمة التستر في نشاط المقاولات بمنطقة القصيم
- 21/06/2026 نائب أمير جازان يتسلّم التقرير السنوي لفرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم
- 21/06/2026 الإحصاء: رخص البناء ترتفع 28.2% وإيرادات الأعمال تنمو 10.6% في أبريل
- 21/06/2026 وزارة البلديات تُهيئ مواقع مشاهدة جماهيرية لمباراة الأخضر وإسبانيا
- 21/06/2026 الأرصاد تحذر من موجة حارة في الشرقية والمدينة وأمطار رعدية جنوباً
- 21/06/2026 أمانة منطقة جازان تطلق مبادرة “مدننا تشجع منتخبنا” دعمًا للمنتخب السعودي
- 21/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
آخر الأخبار > وزارة الداخلية تحصل على المركز الأول في فئة أفضل خدمة في الشمولية الرقمية (خدمة مساعد أبشر)
16/12/2024 11:35 ص
وزارة الداخلية تحصل على المركز الأول في فئة أفضل خدمة في الشمولية الرقمية (خدمة مساعد أبشر)
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/135763/

