أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية السودان، والذي يعد انتهاكاً للقانون الدولي.
وتؤكد رفض المملكة لهذه الانتهاكات، ورفضها لكافة أشكال العنف ضد الدبلوماسيين، مشددةً على ضرورة توفير الحماية للدبلوماسيين واحترام مقرات البعثات الدبلوماسية امتثالاً لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية.
- 22/06/2026 جامعة جازان تستقطب الكفاءات الوطنية لشغل وظائف صحية وطبية بالمدينة الطبية عبر النقل الخارجي
- 22/06/2026 الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
- 22/06/2026 المنتخب العربي المصري يعزز حظوظه لصعود الدور القادم من كاس العالم بثلاثية في مرمى نيوزيلندا
- 22/06/2026 54 مصابا و18 مفقودا في الانفجار بالمنطقة الصناعية في قطر
- 22/06/2026 المنتخب السعودي تحت مجهر الصحافة العالمية
- 22/06/2026 الفرق الراجلة للهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين تواصل تقديم خدماتها الميدانية لزوار المسجد النبوي
- 22/06/2026 الجامعة العربية تؤكد رفض أي مخططات لتصفية دور “الأونروا”
- 22/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 22/06/2026 فوز غير مسبوق لمصر في كأس العالم بعد تجاوز نيوزيلندا
- 22/06/2026 جامعة جازان تعزز حضورها العالمي بتحقيق مراتب متقدمة
آخر الأخبار > وزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية السودان، والذي يعد انتهاكاً للقانون الدولي
01/10/2024 7:51 ص
وزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية السودان، والذي يعد انتهاكاً للقانون الدولي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/133065/

