تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً، من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.
وجرى خلال الاتصال بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والتأكيد على أهمية خفض التصعيد وتجنيب المنطقة خطر اتساع الصراع.
كما جرى بحث تطورات الأحداث في غزة والجهود المبذولة لوقف إطلاق النار.
- 21/06/2026 ترامب يهدد بضرب إيران مجدداً ويطالبها بوقف دعم حزب الله
- 21/06/2026 الداخلية السورية تعتقل عميداً في جيش النظام البائد بتهم انتهاكات وفساد
- 21/06/2026 بيان رباعي سعودي مصري باكستاني تركي يدعم المفاوضات الإيرانية الأمريكية
- 21/06/2026 “التجارة” تُشهر بـ ياسر نايف جبر الرشيدي وعدنان نايف جبر الرشيدي وجمال أحمد علي محمد (مصري) لارتكابهم جريمة التستر في نشاط المقاولات بمنطقة القصيم
- 21/06/2026 نائب أمير جازان يتسلّم التقرير السنوي لفرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم
- 21/06/2026 الإحصاء: رخص البناء ترتفع 28.2% وإيرادات الأعمال تنمو 10.6% في أبريل
- 21/06/2026 وزارة البلديات تُهيئ مواقع مشاهدة جماهيرية لمباراة الأخضر وإسبانيا
- 21/06/2026 الأرصاد تحذر من موجة حارة في الشرقية والمدينة وأمطار رعدية جنوباً
- 21/06/2026 أمانة منطقة جازان تطلق مبادرة “مدننا تشجع منتخبنا” دعمًا للمنتخب السعودي
- 21/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
آخر الأخبار > سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسي
06/08/2024 10:10 ص
سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/131150/

