زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، مساء اليوم، أسرتي المواطن أحمد بن حسين الشبلي الذي وافته المنية هو وزوجته أمل بنت أبكر الخضي في حادث سقوط جسر قرية رديس بمحافظة أبو عريش جرّاء الأمطار والسيول التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية، وذلك بمنزلهم بقرية البيض بمحافظة أبو عريش.
ونقل سموه تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع المغفرة والرحمة، ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين في الحادث.
حضر العزاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور عيسى البناوي, ومحافظ أبو عريش شاهر الجنفاوي.
- 22/06/2026 جامعة جازان تعزز حضورها العالمي بتحقيق مراتب متقدمة
- 21/06/2026 ترامب يهدد بضرب إيران مجدداً ويطالبها بوقف دعم حزب الله
- 21/06/2026 الداخلية السورية تعتقل عميداً في جيش النظام البائد بتهم انتهاكات وفساد
- 21/06/2026 بيان رباعي سعودي مصري باكستاني تركي يدعم المفاوضات الإيرانية الأمريكية
- 21/06/2026 “التجارة” تُشهر بـ ياسر نايف جبر الرشيدي وعدنان نايف جبر الرشيدي وجمال أحمد علي محمد (مصري) لارتكابهم جريمة التستر في نشاط المقاولات بمنطقة القصيم
- 21/06/2026 نائب أمير جازان يتسلّم التقرير السنوي لفرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم
- 21/06/2026 الإحصاء: رخص البناء ترتفع 28.2% وإيرادات الأعمال تنمو 10.6% في أبريل
- 21/06/2026 وزارة البلديات تُهيئ مواقع مشاهدة جماهيرية لمباراة الأخضر وإسبانيا
- 21/06/2026 الأرصاد تحذر من موجة حارة في الشرقية والمدينة وأمطار رعدية جنوباً
- 21/06/2026 أمانة منطقة جازان تطلق مبادرة “مدننا تشجع منتخبنا” دعمًا للمنتخب السعودي
آخر الأخبار > نائب أمير جازان يعزّي في وفاة الشبلي وزوجته المتوفين بحادثة سقوط جسر قرية رديس
06/08/2024 10:05 ص
نائب أمير جازان يعزّي في وفاة الشبلي وزوجته المتوفين بحادثة سقوط جسر قرية رديس
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/131144/

