رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزير بن محمد بن عبدالعزير نائب أمير منطقة جازان، التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض.
ووصف سموه فوز المملكة باستضافة إكسبو 2030م، بأنه تأكيد للمكانة العالمية التي وصلت إليها، لتكون هذه الاستضافة بوابة عالمية للتعرف على المملكة العربية السعودية وشعبها، وثقافتها، وقصة تحولها، ونجاحها، كما أنه سيحقّق عائداً اقتصادياً تنموياً للدولة.
ودعا سموه الله تعالى أن يديم على وطننا العزيز ما يشهده من تطور ونمو في شتى المجالات في ظل ما يجده من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة في شتى المجالات.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض
29/11/2023 9:47 ص
نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/120285/

