واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إثر مغادرته الدوحة، بعد حضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022، فيما يلي نصها:
صاحب السمو الشيخ / تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله
أمير دولة قطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لسموكم عن بالغ الشكر والتقدير لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئاً سموكم على نجاح افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم.
ومتمنياً لسموكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري المزيد من الرقي والتقدم والازدهار.. وتقبلوا تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
الدوحة: 26 / 4 / 1444هـ
الموافق: 20 / 11 / 2022م
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لسمو أمير دولة قطر
21/11/2022 2:23 ص
سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لسمو أمير دولة قطر
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/102290/

