أطلق محافظ المذنب عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس، بمتنزه المانعية البري، اليوم، المرحلة العاشرة من حملة “أرض القصيم خضراء” بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة تميم العبودي وعدد من مسؤولي القطاعات المشاركة.
واطلع الجميع على خطة استزراع عدد من المواقع بالمحافظة تشمل القطاعات الحكومية والمساجد والكليات والمدارس والمرافق العامة والمتنزهات بمحافظة المذنب، عبر الوصول إلى استزراع حوالي 50 ألف شجرة خلال هذه المرحلة من الحملة.
كما أطلق محافظ عقلة الصقور صالح بن مبارك الشعمل، بمنتزه قطن البري بالمحافظة أمس، الحملة ذاتها.
واطلع الجميع على خطة الاستزراع لعدد من المواقع بالمحافظة، تشمل القطاعات الحكومية والمساجد والجامعات والمدارس والمرافق العامة والمنتزهات بمحافظة عقلة الصقور.
ودشن المحافظ المرحلة الأولى لمواقع التخييم لهواة الموتر هوم والكرافانات بمنتزه قطن البري والذي يقع بالقرب من مركز الاستقبال بمنتزه قطن البري.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > إطلاق المرحلة العاشرة من حملة أرض القصيم خضراء باستزراع 50 ألف شتلة بمحافظتي المذنب وعقلة الصقور
08/11/2022 1:43 ص
إطلاق المرحلة العاشرة من حملة أرض القصيم خضراء باستزراع 50 ألف شتلة بمحافظتي المذنب وعقلة الصقور
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/101458/

