أكد المتحدث باسم أهالي سلوان في القدس فخري أبو ذياب أن جيش الاحتلال الصهيوني الغاشم هدم خلال العام الجاري ٢٠٠ منشأة فلسطينية في أحياء القدس، في إطار عمليات الاستهداف للوجود الفلسطيني، وفي مقابل ذلك صادق المحتل على بناء نحو 11 ألف وحدة استيطانية ضمن مخططات التهويد المستمرة للقدس.
وكشف ذياب في تصريح له عن مخطط استيطاني صادق عليه المحتل لإقامة حزام استيطاني في محيط حي الشيخ جراح في القدس؛ لإحاطة البلدة القديمة بالكتل الاستيطانية وعزلها عن محيطها وقطع التواصل الجغرافي مع الضفة الغربية، الأمر الذي يمنع إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > الاحتلال الصهيوني الغاشم هدم 200 منشأة فلسطينية في القدس منذ بداية العام الجاري
04/11/2022 2:36 ص
الاحتلال الصهيوني الغاشم هدم 200 منشأة فلسطينية في القدس منذ بداية العام الجاري
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/101187/

