زار معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان , مقر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التقى خلالها معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وقيادات المؤسسة.
واطلع معاليه على إستراتيجية وخطط وبرامج المؤسسة، مستمعا لشرح عن مبادرات المؤسسة في برنامج تنمية القدرات البشرية التي أطلقها سمو ولي العهد – حفظه الله – ، كما اطلع على المشاريع الإستراتيجية التي تعمل عليها المؤسسة لتواكب متطلبات سوق العمل الحالية والمستقبلية.
وأشاد وزير التعليم ببرامج ومبادرات المؤسسة وبرامجها المرنة والمتنوعة، مؤكدًا أهمية ودور التدريب التقني والمهني في مواكبة الخطط المستقبلية التي تحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > وزير التعليم يزور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
04/11/2022 2:11 ص
وزير التعليم يزور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/101162/

