أدانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى المبارك وباحاته .
وقال معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس : إن الرئاسة تدين هذه الانتهاكات الغاشمة والتي تجاوزت كل الأعراف الدولية والإنسانية، ولم تراع حرمة للأرواح ولا للمقدسات .
وأكد أن المسجد الأقصى سيبقى شامخاً عزيزاً إلى يوم الدين وأن ما يقوم به المستوطنون الإسرائيليون تجاوزات بائسة لا يقبلها دين ولا عرف، انتهكوا من خلالها الحرمات والمقدسات غير مكترثين بما سيترتب عليها من تبعات تزيد من التوتر وتفاقم الأوضاع .
وأفاد معاليه أن هذه الانتهاكات تتنافى مع جميع الأعراف الإنسانية التي تقضي باحترام الآخرين ومقدساتهم والحفاظ عليها، مؤكدا أن الدين الأسلامي الحنيف يرفض جميع هذه الأنواع من الانتهاكات ويجرمها، كما يحث المسلمين على عدم الاعتداء على غير المسلمين .
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > رئاسة شؤون الحرمين تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته
08/08/2022 12:44 ص
رئاسة شؤون الحرمين تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/95947/

