ينطلق غداً، مهرجان العنب الذي تنظمه بلدية القوارة ويستمر لمدة خمس أيام، تحت عنوان “عناقيد العنب.. ثريات الذهب”، لتسويق إنتاج أكثر من 50 مزرعة.
وتأتي هذه المهرجانات والفعاليات لتشجيع المزارع السعودي وتسويق منتجاته والارتقاء بالإنتاج الزراعي وجودته والتنافسية وتسليط الضوء على القدرات البشرية المنتجة.
ويهدف المهرجان إلى إحداث حراك اقتصادي وتسليط الضوء على ما تزخر به المملكة من منتجات ومحاصيل زراعية وأهمية الاستثمار الزراعي، مع الأخذ بالاعتبار إيجاد حراك سياحي بفعاليات ومشاركات متنوعة، إضافة إلى الفعاليات الخاصة بالطفل من خلال العروض التشويقية اليومية وأركان المبيعات الخاصة بالأسر المنتجة ومشاركة المواهب الشابة وخلق فرص وظيفية للشباب.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > انطلاق مهرجان العنب بالقصيم .. غداً
01/08/2022 11:19 ص
انطلاق مهرجان العنب بالقصيم .. غداً
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/95389/

