ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير الدفاع المدني في المنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري، ومدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مبارك بن ناصر المطوع.
واطلع على التقرير السنوي للجنة الهندسية للسلامة، الذي يُبرز الدور الفاعل والجهود المبذولة في متابعة المشروعات والمنشآت المهمة التي تم الوقوف عليها ومتابعة تطبيقها واستيفائها لوسائل السلامة ومتطلبات وأنظمة الوقاية للحماية من الحريق بالمشروعات والمنشآت السياحية والتجارية والصحية والصناعية والسكنية والتعليمية.
كما استمع سموه لشرح موجز حول المقترحات التطويرية الخاصة بتغيير مسارات بعض الطرق في المنطقة، والاستعدادات والخطط التفصيلية للتعامل مع حالات الأمطار والسيول بالتنسيق والتكامل مع الجهات المعنية، مثمناً الجهود التي يبذلها منسوبو الدفاع المدني وفرع وزارة النقل بالمنطقة خلال هطول الأمطار وجريان السيول، والعمل المتميز لإنجاح التنسيق مع الجهات الأمنية والخدمية لتنفيذ الأعمال والتدابير الوقائية على أكمل وجه.
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي للجنة الهندسية للسلامة
28/07/2022 1:12 ص
سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي للجنة الهندسية للسلامة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/95055/

