واس
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة – حفظه الله – على تعيين المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد رئيسًا تنفيذيًا للهيئة الملكية.
ورفع المهندس الرشيد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي ولي العهد – حفظهما الله ـ على الثقة الكريمة بتعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وأعرب عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الغالية، داعيًا الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر، كما تقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي على دعمه وتمكينه طيلة فترة عمله محافظاً للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.
- 24/06/2026 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة تأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للمملكة العربية السعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم،
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > الرشيد يرفع الشكر للقيادة بمناسبة تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة
25/07/2022 1:29 ص
الرشيد يرفع الشكر للقيادة بمناسبة تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/94764/

