رأَس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة المشرف على المكتب الإستراتيجي لتطوير منطقة جازان اليوم، اجتماع اللجنة الإشرافية على المكتب، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة.
واطلع سموه على مشروع إستراتيجية المنطقة والخطة الشاملة لتطويرها وفق رؤى وأهداف ومؤشرات وُضِعت لتنفيذ المبادرات والمشاريع الإستراتيجية، بما يعظم الميز النسبية ويسهم في تحقيق مستهدفات التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة.
وأكد سموه خلال الاجتماع ما تتميز به منطقة جازان من ميز نسبية في مختلف المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية والزراعية وغيرها؛ لتستدعي أهمية المواءمة الكاملة للحفاظ عليها ولرفع جودة الحياة وتعزيز أهداف التنمية المستدامة، وترجمة رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة -حفظهما الله- لتحقيق المستهدفات الرئيسة لرؤية المملكة 2030.
ونوه سموه بالدعم الكبير الذي تحظى به المنطقة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية –حفظهما الله- من اهتمام بكل ما يحقق نهضة تنموية شاملة للمنطقة كغيرها من مناطق المملكة، وكل ما يسهم في تطوير مناطق الجذب السياحي والاهتمام بثقافتها وطبيعتها التي تجمع بين الأصالة والحداثة، وتسهم في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي.
- 24/06/2026 حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
- 23/06/2026 وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في تدافع بالساحة الهاشمية خلال مباراة الأردن والجزائر
- 23/06/2026 إيران توافق على خط اتصال لتأمين الملاحة في مضيق هرمز
- 23/06/2026 المملكة تنتج أكثر من 70 ألف طن من الشمام سنوياً في 7 مناطق
- 23/06/2026 مستشفى جازان التخصصي ينجح في استئصال ورم ثدي مع الترميم الفوري بالسيليكون
- 23/06/2026 فوزان عربيان مقابل خمس خسائر في الجولة الثانية.. مصر والمغرب ينقذان ماء الوجه في تصفيات المونديال
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة
- 23/06/2026 أمطار على منطقة جازان
- 23/06/2026 نائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
- 23/06/2026 أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
آخر الأخبار > سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرأس اجتماع اللجنة الإِشرافية للمكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة
20/07/2022 11:47 م
سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرأس اجتماع اللجنة الإِشرافية للمكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/94516/

