شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس، انطلاق مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس في الطائف وأبها والباحة ويشارك فيها (16) ناديًا عربيًا.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم شاهد سموه عروض الضوء والصوت التي أضاءت سماء مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة وشكلت لوحة فنية تحمل شعارات البطولة.
واستهل نادي الهلال السعودي مشواره العربي بلقاء نادي أهلي طرابلس الليبي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق مباريات المجموعة الثانية من بطولة الملك سلمان للأندية العربية 2023
29/07/2023 12:25 ص
سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق مباريات المجموعة الثانية من بطولة الملك سلمان للأندية العربية 2023
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/114835/

