واس
نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك , بحصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي ، وفريق العمل بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة بمناسبة حصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي لهذا العام 2022.
وهنأهم سموه بهذا الإنجاز , مثمنا ما يبذلونه من جهود للوصول بالخدمات التقنية بإمارة المنطقة لأفضل المستويات والحصول على الاستحقاقات والاعتمادات في هذا المجال, متمنيا لهم مواصلة المسيرة في التقدم والإبداع.
كما أشاد سمو أمير منطقة تبوك بالتطور التقني الذي تشهده جميع القطاعات الحكومية والذي ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030م في ظل الدعم السخي وغير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله – وبمتابعة من سمو وزير الداخلية.
من جهته أعرب وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني عن شكره وتقديره لسمو أمير تبوك على دعمه غير المحدود ومتابعته المستمرة مما أسهم في حصول إمارة المنطقة على العديد من المنجزات على المستويات كافة.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > سمو أمير تبوك ينوه بحصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي
22/11/2022 1:05 ص
سمو أمير تبوك ينوه بحصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/102355/

