زرعت أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة أحد المسارحة أمس ، أكثر من 100 شتلة ، وذلك ضمن مبادرة السعودية الخضراء التي تهدف إلى المحافظة على البيئة من التحديات البيئية والعمل على زيادة الرقعة الخضراء.
وأوضح رئيس البلدية المهندس عبدالوهاب محمد مباركي أن المبادرة التي نفذت بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمحافظة وعدد من المتطوعين، تأتي امتدادًا لمبادرة السعودية الخضراء الهادفة إلى زيادة الرقعة الخضراء ومكافحة التلوث وتحسين جودة الحياة، والحد من ظاهرة التصحر وتقليل آثار التغير المناخي وتحقيق الاستدامة في المملكة .
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > أمانة جازان تزرع أكثر من 100 شتلة بمحافظة أحد المسارحة
11/11/2022 9:55 م
أمانة جازان تزرع أكثر من 100 شتلة بمحافظة أحد المسارحة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/101761/

