واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لفخامة السيدة دروبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند، في ضحايا انهيار جسر في ولاية غوجارات غرب جمهورية الهند.
وقال سمو ولي العهد:” بلغني نبأ انهيار جسر في ولاية غوجارات غرب جمهورية الهند، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكره”
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > سمو ولي العهد يبعث برقية عزاء ومواساة لرئيسة جمهورية الهند في ضحايا انهيار جسر في ولاية غوجارات
02/11/2022 2:41 ص
سمو ولي العهد يبعث برقية عزاء ومواساة لرئيسة جمهورية الهند في ضحايا انهيار جسر في ولاية غوجارات
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/101014/

