التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بوزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو في المنامة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.
واستعرض الوزيران خلال اللقاء جملةً من الملفات الإقليمية والدولية الراهنة، في مقدمتها الاتفاق الأمريكي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بين البلدين، فضلاً عن أهمية ضمان حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود. كما تطرّق الجانبان إلى آخر المستجدات المتعلقة بالأوضاع في غزة ولبنان.
وحضر اللقاء من الجانب السعودي: مستشار وزير الخارجية للشؤون السياسية الأمير مصعب بن محمد الفرحان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين نايف بن بندر السديري، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل، والوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.
(
(
