سيطر الدفاع المدني مساء الثلاثاء على حريق مصفاة الكوير النفطي في محافظة أربيل بالعراق، دون تسجيل خسائر بشرية.
وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني في المحافظة سركوت كارش، أن الدفاع المدني سيطر على الحريق بالكامل دون وقوع خسائر بشرية، مشيراً إلى أن تسعة من خزانات الوقود تضررت بالحريق، وأن التحقيق مستمر لمعرفة أسباب الحادث الذي استمر لساعات.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > السيطرة على حريق مصفاة الكوير النفطي في أربيل
28/12/2022 10:45 م
السيطرة على حريق مصفاة الكوير النفطي في أربيل
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.jazanvoice.com/104374/

