عقدت اللجان والجهات الحكومية ذات العلاقة بمحافظة بيش أمس، اجتماعاً لمناقشة خطة مكافحة نواقل الأمراض ورفع مستوى الإصحاح البيئي بالمحافظة، بحضور وكيل محافظة بيش سلطان بن عبدالله حمدي, ومدير إدارة نواقل المرض بصحة جازان الدكتور أحمد بن محمد السهلي.
وتضمن الاجتماع عرضًا عن نواقل المرض والطرق المساعدة للقضاء عليها والتقليل من أضرارها ودور صحة جازان في القضاء على نواقل المرض، ومناقشة الآلية المتبعة للصحة العامة في مكافحة نواقل المرض وخطط القضاء على البعوض, إضافة لاستعراض نتائج أعمال المكافحة خلال الفترة الماضية والاستعدادات المستقبلية من خلال الجهود المستمرة في تعقب مصادر التلوث البيئي ومنع الظواهر السلبية داخل الأحياء السكنية.
- 25/06/2026 وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- 25/06/2026 وزير الخارجية يلتقي روبيو في المنامة ويبحثان الاتفاق الأمريكي-الإيراني وأزمات المنطقة
- 25/06/2026 محاكمة مفتي سوريا السابق حسون تبدأ في دمشق بتهم التحريض على القتل
- 25/06/2026 57 سفينة تعبر هرمز في إطار خطة إجلاء أممية لتفريغ الخليج
- 25/06/2026 ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي
- 25/06/2026 “الخزّاف الصغير”.. ورشة تنقل معارف الخزف والحِرف إلى الأجيال الجديدة في جازان
- 25/06/2026 أمانة جازان تكثف أعمال تهيئة مجاري الأودية استعدادًا للحالات المطرية
- 25/06/2026 الشؤون الإسلامية في جازان تختتم الدورة الصيفية الـ(25) للصم وضعاف السمع
- 25/06/2026 “مركز الأرصاد” يُنبّه من أمطار متوسطة على منطقة جازان
- 25/06/2026 موجة حر تضرب غرب أوروبا.. وفيات وتعطيل مدارس وتحذيرات صحية واسعة
آخر الأخبار > لجان مكافحة نواقل الأمراض بمحافظة بيش تعقد اجتماعاً لرفع مستوى الإصحاح البيئي بالمحافظة
23/08/2022 10:08 م
لجان مكافحة نواقل الأمراض بمحافظة بيش تعقد اجتماعاً لرفع مستوى الإصحاح البيئي بالمحافظة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.jazanvoice.com/97138/

