حسين صيرم
: جازان
استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، سفير جمهورية تركيا لدى المملكة العربية السعودية أمر الله أشلر.
وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، فضلاً عن مناقشة عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة للتعامل معها.
(
(
